ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info.hst@uoz.edu.ly
هاتف 00218910000000

كلمة مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان

الرئيسية // الأخبار // كلمة مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان
18 أبريل, 2024 0 تعليق 58 زيارة

كلمة مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. 

تُعدُّ إدارة الدراسات العليا والتدريب إحدى الإدارات في نظام التعليم العالي في ليبيا وهي إحدى الركائز الأساسية للارتقاء والنهوض بأي جامعة والانطلاق بها نحو التميز والريادة في العمل الأكاديمي بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية وذلك من خلال تحسين مستوى الأداء.

وتسعى إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان ووفق اختصاصاتها إلى تقديم الخدمات التعليمية والإدارية ذات الجودة العالية لتحقيق التميز في البحث العلمي كماً ونوعاً، وإعداد الكوادر العلمية المؤهلة والمتخصصة في مجالات المعرفة المختلفة القادرة على الابتكار والإبداع وتحقيق متطلبات سوق العمل وتنمية المجتمع.

وتختص إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان بإعداد وتنفيذ خطط الدراسات العليا بالجامعة لأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين أو العاملين وغيرهم بمختلف جهات العمل داخل دائرة اختصاص الجامعة. وتتولى الإدارة كذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إيفاد أعضاء هيئة التدريس والمعيدين التابعين للجامعة إلى الخارج لغرض إجراء الدراسات العليا.

وفي هذا المقام نتقدم بخالص عبارات الشكر والتقدير للسيد رئيس جامعة الزنتان والسيد وكيل الشؤون العلمية بالجامعة ولكافة العاملين بإدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان على جهودهم المبذولة للرقي الدائم والتطوير المستمر لإدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان.

وختاما .... ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لما فيه خير البلاد والعباد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د. أبوبكر عاشور عبد الله شاعوف

مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة الزنتان


مشاركة:

التعليقات